ملوك الرومانسيه كول
اهلا بيك فى منتدى ملوك الرومانسيه كول
افلام عربى __ افلام اجنبى __ اغانى _ كليبات _ كلام فى الحب _رياضه _مصارعه _العاب

ملوك الرومانسيه كول

ملوك الرومانسيه كول The kings of romance Cole
 
الرئيسيةملوك الرومانسيهاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما معني الحب الحقيقي؟_ملوك الرومانسيه كول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوحازم
مدير
avatar

عدد المساهمات : 1944
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 27
الموقع : www.livema.yoo7.com

مُساهمةموضوع: ما معني الحب الحقيقي؟_ملوك الرومانسيه كول    السبت سبتمبر 25, 2010 6:22 pm

[center]بسم الله الرحمان الرحيم




الحب الحقيقي هوا الذي يرسم لنا طريقا نلتمس منه اجمل أيام واجمل ذكريات وأجمل أحلام
وأجمل شئ عندما تحب تشعر بنبضات قلبك تدق مثل زفازيز العصافير في الصباح تشعر بشريان دمك يعود اليك من جديد!

الحب الحقيقي هوذلك الذي يعيشه كل من المحبوبين بكل المواقف الحياتية , لا بأس ان نعيش بصدق ذاك الحب في يوم معين من السنة كإشارة للتجديد لما لا بشرط ألا يتشوه المعنى الحقيقي للحب, كما يمارس اليوم بتكلف وتصنع , واعتقد بأن الفالنتاين نفسه لو كان حياً الآن ويرى ما يفعله الناس من تصرفات فارغة وخاصة في مجتمعاتنا
ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك
اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك

لتبرأ من كل من يدعي نفسها محباً أو حبيباً, بات الحب مفهوم مادي ذو صبغة تجارية إعلانية تساهم في تكريس الظواهر الإجتماعية المتخلفة, وترفع سقف خيباتنا وانكساراتنا وكإننا بغنى عن تلك الهزائم في لحظات حياتنا , حيث كل شيئ على غير شاكلته لاشيئ في مساره الصحيح ,حتى ان هذا العيد احيانا كثيرة خلق مشاكل بين المحبين انفسهم كيف؟ أقول لك فلان اهدى فلانة كذا وانت ماذا اهديتني كذا هل قيمتي عندك كذا وتبدأ سلسلة المشاكل في عيدهم المزعوم
سأدع لأقلامك المجال لتنثر أجمل معاني الحب
مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://livema.yoo7.com
ابوحازم
مدير
avatar

عدد المساهمات : 1944
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 27
الموقع : www.livema.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: ما معني الحب الحقيقي؟_ملوك الرومانسيه كول    السبت سبتمبر 25, 2010 6:24 pm

الحب الحقيقى هو....
الحب الحقيقي .. هو أن تزرع في طريق من تحبهم وردة حمراء .. وتزرع في خيالهم حكاية جميلة .. وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

الحب الحقيقي .. هو أن ترمي لهم بطوق النجاة في لحظه الغرق .. وتبني لهم جسر الأمان في لحظات الخوف .. وتمنحهم ثوبك في لحظات العري كي تسترهم .. تم لا تنتظر المقابل ..!

الحب الحقيقي .. هو أن تبيع دموعك كي تشتري لهم الفرح .. وتتراقص بينهم ألما كي تمنحهم السعادة .. وتبكي بعيدا عنهم كي لا تفسد فرحهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

الحب الحقيقي .. هو أن تتحول الى عكاز كي ترحم عجزهم .. وتتحول الى مرآة كي تقوم عيوبهم .. وتتحول الى مطر كي تبلل جفافهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

الحب الحقيقي .. هو أن تخترع لهم الهواء عند اختناقهم .. وتنزف لهم دموعك عند عطشهم .. وتقتطع لهم من جسدك عند جوعهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

الحب الحقيقي هو أن تشعل أناملك كي تضيء لهم الطريق .. وتحرق أيامك كي تبث فيهم الدفء .. وتمنحهم عينيك بدون تردد كي تنير لهم الظلام .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

الحب الحقيقي .. هو أن تساعدهم على الوقوف عند التعثر .. وتساعدهم على الفرح عند الحزن .. وتسعدهم على الأمل عند اليأس .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

الحب الحقيقي .. هو أن تحتفظ لهم في داخلك بمساحة جميلة من الأحلام .. ومساحة شاسعة من الرحمة والمودة ..وأن تملك قدرة فائقة على الغفران لهم مهما اساؤوا اليك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

الحب الحقيقي .. هو أن ترد عنهم كلمات السوء في غيابهم .. وتحرص على بقائهم صفحة بيضاء في أعين الآخرين .. وتحفظهم مهما غابوا عنك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

الحب الحقيقي .. هو أن تترجم احساسهم الى من يهمهم أمره .. وتحمل أحلامهم الى من لا يكتمل حلمهم الا به .. وتدعو لهم بالسعادة مع سواك اذا كانت سعادتهم مع سواك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

الحب الحقيقي .. هو أن تمتص حزنهم وتمتليء به .. وتنصت الى همومهم وتتضخم بها .. وتحمل عنهم ما لا يستطيعون حمله من متاعب الحياة ..ثم لا تنتظر المقابل ..!

الحب الحقيقي .. هو أن تقدم لهم دعوة الى الحياة حين يفقدون شهية الحياة .. وتقدم لهم دعوة للحلم حين يفقدون المعنى الجميل للحلم .. وتقدم لهم دعوة اللجوء الى قلبك حين تغلق القلوب في وجوههم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

الحب الحقيقي .. هو أن تتجرد من أنانيتك من أجلهم .. وأن لا تفرض عليهم مشاعرك وأحلامك .. وأن لا تصطاد قلوبهم في الماء العكر .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
هذا هو الحب الحقيقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://livema.yoo7.com
 
ما معني الحب الحقيقي؟_ملوك الرومانسيه كول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملوك الرومانسيه كول  :: المملكه الادبيه :: كلام فى الحب-
انتقل الى: