ملوك الرومانسيه كول
اهلا بيك فى منتدى ملوك الرومانسيه كول
افلام عربى __ افلام اجنبى __ اغانى _ كليبات _ كلام فى الحب _رياضه _مصارعه _العاب

ملوك الرومانسيه كول

ملوك الرومانسيه كول The kings of romance Cole
 
الرئيسيةملوك الرومانسيهاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكت قصيرة مصرية-نكت قصيرة مضحكة_ملوك الرومانسيه كول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوحازم
مدير
avatar

عدد المساهمات : 1944
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 28
الموقع : www.livema.yoo7.com

مُساهمةموضوع: نكت قصيرة مصرية-نكت قصيرة مضحكة_ملوك الرومانسيه كول   الأربعاء فبراير 09, 2011 3:53 pm


نكت قصيرة مصرية-نكت قصيرة مضحكة

واحد حب يعمل تجارب على الضفدعه فقطع الرجل
الاولى وقالها نطى قامت الضفدعه نطه فسجل النتايج وقال اثبتت التجارب انه
بعد قطع الرجل الاولى للضفدعه انها تستطيع ان تنط وهكذا بالنسبه للرجل
التانيه والتالته مع تسجيل نفس النتايج وقطع الرجل الرابعه وقالها نطى
مانطتش نطى مش راضيه تنط فسجل النتايج وقال ان التجارب اثبتت انه بعد قطع
الرجل الرابعه للضفدعه اناه فقدت حاسة السمع

محشش يتمشى مع مرتة على ضفاف النيل قال لها شفتى القمر يا قمر قالت شفت النيل يامنيل
دكتور شغل اغاني لمجانين رقصوا الا واحد ساله ليش ؟؟ قال اسكت انا المعرس
مرة مسطول اتجوز قام ثاني يوم بقول لأمه الله يخليك خليها تنام عنا كمان اليوم…
فيه واحد اثنين ثلاثه اربعه
محشش مسكوة الشرطة قالو أخيراٍمسكناك متلبس بالجريمة قال لو يعني تفصخت تتركوني
في وحدة حلمت أن محشش يلحقها قالت له:أيش فيك تلحقني قال:أنا أدريأأنت اللي حالمه
واحد كسلان لدرجة بعيده ذهب الى الحلاق قال له الحلاق ذقن ولا راس قال ذقن قال له الحلاق اذا ارفع راسك قال له خلاص راس
فيه هنديه ارسلت لأهلها رساله فاظيه ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ …. زعلانه عليهم….
نكته اخذت حكم سجن مؤبد ..ليه؟..علشانها موتت واحد من الضحك
فيه واحد داخل الملعب ورافع علم أسود ليش ؟؟؟؟؟؟ يشجع الحكم !!!
محشش صاد سمكه شافها حيه راح غرقها عشان تموت
واحد حب وحده وتزوج اختها،ليش؟؟؟؟؟؟؟ عشان يشوف حبيبته كل يوم
محشش حب يشرب سيجاره حطها بكوب
فيه واحد راح لرأس الشارع …… لقاه اصلع
بخيل دخل الحمام وما خرج ليش ؟؟؟ مكتوب على باب الحمام من الداخل إدفع !
الزوج : لماذا المنزل ملىء بالذباب هكذا ؟؟؟ الزوجة : ألم تعلم أننا في شهر العسل !
واحد رجع في كلامه…..خبط اللي وراه
واحد ضاق صدره ..راح أعطاه لأخوه الصغير
واحد مركب سنون تركيبه 0000عطس طاحت سنونه خخخخخ
عجوز كحت طاح لسانها
كان فيه شباب جالسين المهم كل واحد يجيب نكته ويضحكون الشباب الا واحد ساكت 000000000 تدرون ليش ماشي
على المثل الي يقول من يضحك اخيرا يضحك كثيرن هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://livema.yoo7.com
 
نكت قصيرة مصرية-نكت قصيرة مضحكة_ملوك الرومانسيه كول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملوك الرومانسيه كول  :: قسم التسليه والترفيه :: نكت مضحكه جدا _ملوك الرومانسيه كول-
انتقل الى: